أسئلة وأجوبة

هوم اليجانس هي الشركة الرائدة في مجال توفير الجودة العالية الأدوات المنزلية، الديكور، أدوات المائدة، الأدوات الخارجية، والهدايا. ونحن ملتزمون بتقديم عملائنا أفضل المنتجات والخدمات الممكنة. فريقنا من يعمل الخبراء بجد للحصول على أفضل المنتجات وإنتاجها المنتجات المتوفرة في الأسواق..

تصفية حسب الموضوع
الجميع
  • الجميع
  • الدفع والمبالغ المستردة
  • الطلبات بالجملة والتخصيصات

تحتاج مساعدة؟

إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يتطلب مساعدة فورية، فيمكنك النقر فوق الزر أدناه للدردشة المباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

إذا لم نكن متاحين، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا وسنقوم بالرد عليك خلال 20-36 ساعة!

الدفع والمبالغ المستردة

يمكنك إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك، بما في ذلك Mastercard وVisa.

نعم، نقبل الدفع عن طريق التحويل البنكي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا.

نعم، معلوماتك الشخصية آمنة تمامًا معنا. نحن نستخدم فقط تفاصيل بطاقتك أو حسابك للاتصال بك وتسليم منتجاتك وإيصال أي معلومات تطلبها. لن تتم مشاركة بياناتك أبدًا مع شركات خارجية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت وقراءة سياسة الخصوصية التفصيلية.

تتم معالجة المبالغ المستردة عادةً خلال 14 يومًا من استلام العناصر المرتجعة في مستودعاتنا.
سيتم البدء في استرداد أموالك بمجرد فحص المنتج والتحقق منه.
يجب عليك استخدام رقم تتبع الإرجاع لتتبع العناصر التي تم إرجاعها.
بمجرد أن نقوم بتحويل أموالك المستردة، فسوف ينعكس ذلك في حسابك خلال الـ 14 يومًا القادمة. خلال هذا الوقت، يجب عليك البقاء على تواصل مع البنك المصدر للبطاقة.
ومع ذلك، إذا لم تتمكن من استلام المبلغ المسترد خلال هذه الفترة الزمنية، فيجب عليك الاتصال بفريق الدعم لدينا.

إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء، فيمكنك إرجاع المنتج خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء
تاريخ التسليم. لهذا الغرض، يجب عليك مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +971558894400. ثم قم بتغليف المنتج في عبوته الأصلية والتأكد من عدم تلفه.
سيتم إدارة المزيد من المعالجة من قبل فريقنا.

لا، لا توجد رسوم إعادة الشحن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

عندما نتلقى منتجًا تم إرجاعه، سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني. وبعد الفحص والتحقق الدقيق، ستتلقى إشعارات حول الموافقة على استرداد الأموال أو رفضها.
إذا كنت مؤهلاً لاسترداد الأموال، فستتلقى دفعتك من خلال طريقة الدفع الأصلية خلال 10 إلى 25 يوم عمل.

إذا لم تسترد أموالك خلال الوقت المقدر، فيجب عليك إعادة التحقق من حسابك المصرفي. بعد ذلك، اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت لنشر المبلغ المسترد رسميًا.
بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه والتحقق مما إذا كان قد استلم أموالك المستردة. بعد اتباع هذه الخطوات، إذا كنت لم تستلم المبلغ المسترد بعد، فيجب عليك الاتصال بنا على الرقم +971 50 924 9760.
بمجرد تقديم الطلب، ستتلقى تفاصيل طلبك عبر الواتساب.
نعم، يمكنك تغيير عنوان الشحن أو الفواتير الخاص بك عن طريق الاتصال بنا من خلال رقم خط المساعدة الخاص بنا عبر الواتساب والموجود في قسم "اتصل بنا" على موقع Home Elegance الإلكتروني.
وبدلاً من ذلك، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المقدم لدينا.

الطلبات بالجملة والتخصيصات

لطلب العناصر بكميات كبيرة، يجب عليك مشاركة استفسارك معنا عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيقوم فريقنا بتسهيلك في أقرب وقت ممكن.

لا، نحن لا نقوم بتخصيص أي منتجات في هوم إليجانس. .

إذا كانت لديك أي أسئلة حول أحد المنتجات، يمكنك الاتصال بنا على +971 50 667 1306. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على sales[at]homeelegance.ae. بمجرد أن نتلقى استفسارك، سيقوم ممثل دعم العملاء لدينا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يتم تسليم معظم منتجات هوم إليجانس خلال 3-5 أيام عمل. ومع ذلك، قد تتطلب الأدوات المنزلية الأكبر حجمًا فترة تسليم أطول.

غير قادر على العثور على إجابات مرضية؟ اتصل بالدعم