تخطى الى المحتوى
توصيل مجاني فوق 200 درهم
عربة التسوق
0 أغراض

بعد البيع

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بشأن مشكلات ما بعد البيع ، فيرجى الاتصال بنا.
اتصل بنا

تتجه الآن

المنتجات الشعبية

Clear Acrylic Tray with Golden Handles Clear Acrylic Tray with Golden Handles
إضافة سريعة
يغلق
بائع: homeelegance
صينية أكريليك شفافة بمقابض ذهبية
صينية أكريليك شفافة متعددة الأغراض بلمسة من الذهب. يمكن أن تعمل كصينية رائعة لتقديم الطعام أو المشروبات أو القهوة لضيفك أو يمكنك أيضًا استخدامها كقطعة زينة أو تخزين. كدس العطور المفضلة لديك أو مستحضرات العناية بالبشرة أو ربما الوجبات الخفيفة وجدد مظهر منزلك باستخدام...
AED. 60.00
AED. 60.00
يغلق
Diy Painted Serving Tray With Handles Diy Painted Serving Tray With Handles
إضافة سريعة
يغلق
أشعرني، أعلمني، بلغني
بائع: homeelegance
صينية تقديم مع مقابض مطلية يدويًا
صينية التقديم المطلية يدويًا والمزودة بمقابض هي الحل الأمثل! مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وتتميز بتصميم جميل يجعل أي طاولة تبدو رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المقابض تجعل من السهل حملها من غرفة إلى أخرى
AED. 115.00
AED. 115.00
يغلق
أشعرني، أعلمني، بلغني
Golden Line Rectangle Acrylic Tray Golden Line Rectangle Acrylic Tray
إضافة سريعة
يغلق
بائع: homeelegance
صينية أكريليك مستطيلة من جولدن لاين
تعتبر صينية الأكريليك المستطيلة الأنيقة هذه مثالية لعرض وتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات المفضلة لديك. يتميز ببنية أكريليك متينة وواضحة ومحاطة بخطوط ذهبية فاخرة لإضفاء لمسة من الأناقة. الدرج طويل بما يكفي لاستيعاب عدة عناصر وهي طريقة رائعة لإظهار هداياك المفضلة.
AED. 18.00
AED. 18.00
يغلق
عربة التسوق
0 أغراض

أخبار

تحديث الملحقات الحديثة في دبي لمساحتك

بواسطة Home Elegance 30 Apr 2024 0 تعليق

الشموع:
الشموع تصل أكثر من مجرد ضوء. إنها جديدة جوًا دافئة ومرحبًا. الشموع هي مكونات رائعة للديكور الحالي، سواء كنت تفضل الشموع العطرية أو المعطرة.

العرض:
لقد تمكنا من تصميم صواني لعرض كنوزك بدلا من استخدامها فقط لتقديم الطعام. يمكن حسب الاختيار استخدام الكتب المفضلة، والوصف، أو العثور على لمسة من المجوهرات الأنيقة على طاولة القهوة.

صينية الكيك:
ستُحسِّن مقادير كعكة الشوكولاتة لعرض الحلويات. يمكن لخبز كعكة الجبن الجيدة لدينا الوجبات الخاصة بك، سواء كنت تخبز كعكة الجبن أو خبز الكعك.

طقم شاي:
مع طقم شاي، يمكنك الاستمتاع ببقهوتك الصباحية أو شايك تلك الأناقة. وبعد هذه الطقم بأنماط ومواد مختلفة، حتى تختار ما يناسبك.

حامل البخور:
استخدم رائحة البخور المهدئة المتنوعة في العديد. لا يقوم حامل البخور فقط بإضافة البهجة ولكنه يعطي مساحتك الجيدة بالأجواء الروحية.

النباتات الصناعية:
استخدم النباتات الصناعية وتنشيط مساحتك المعيشية. إنها خالية تماما من الحاجات ويمكن أن تجلب أشياء جيدة بالخضرة إلى مساحتك.

أواني الطعام:
استخدام أواني الطعام الرائع سيعزز رضاتك في تناول الطعام. أواني المثاليين، سواء كانت معاصرة أم لا، يمكن أن تستمتع بقيمتك لتجربتك في تناول الطعام.

صندوق الأنسجة:
العناصر الصغيرة تهمهم. يمكن أن تضفي صندوق الأنسجة الأنيق مظهرًا أكثر متعة أو تجسيدًا على غرفتك.

سجادة الارض:
ستحمي قيمة الأرضية لأرضياتك وتضيف للمساحة. يمكنك إضافة أسلوبك الخاص إلى غرفة المعيشة أو المدخل. تأتي الحمولة التي نقدمها الحرم المتنوع من الأنسجة والأنواع.

طقم القهوة:
طقم ضروري لأي شخص يقدر الضيافة العربية. مع طقم القهوة، يمكنك تقديم طبقة القهوة الأصيلة باللغة العربية في أكواب مخصصة رائعة.

تحتوي على مجموعة Home Elegance شاملة من المظلات على مساحتك الفاخرة. يمكن أن تكون هذه العناصر عاملاً يتغير عندما يتعلق الأمر برفع مستوى مساحتك المعيشية والديكور. أنشأ ملاذ من التراث في مساحتك لمساعدة هذه الإكسسوارات، والتي تتراوح ما بين الشموع التي طلبها فريدريك من أجل أواني الطعام الكلاسيكي الذي يمكنك الاستمتاع به في طعامك.

تواصل معنا واستكشف مجموعتنا الفضائية من الأثاث المناسب الذي يمنح مساحتك بديلاً!

المقال السابق
المشاركة التالية

اترك تعليقا

يتم فحص جميع تعليقات المدونة قبل النشر

شكرا على الإشتراك!

تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!

تسوق المظهر

اختر الخيارات

تحرير الخيار
العودة في إشعار المخزون
يقارن ()
يقارن
منتج رمز التخزين التعريفي تقييم وصف مجموعة التوفر نوع المنتج تفاصيل أخرى
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 أغراض