تخطى الى المحتوى
توصيل مجاني فوق 200 درهم
عربة التسوق
0 أغراض

بعد البيع

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بشأن مشكلات ما بعد البيع ، فيرجى الاتصال بنا.
اتصل بنا

تتجه الآن

المنتجات الشعبية

Clear Acrylic Tray with Golden Handles Clear Acrylic Tray with Golden Handles
إضافة سريعة
يغلق
بائع: homeelegance
صينية أكريليك شفافة بمقابض ذهبية
صينية أكريليك شفافة متعددة الأغراض بلمسة من الذهب. يمكن أن تعمل كصينية رائعة لتقديم الطعام أو المشروبات أو القهوة لضيفك أو يمكنك أيضًا استخدامها كقطعة زينة أو تخزين. كدس العطور المفضلة لديك أو مستحضرات العناية بالبشرة أو ربما الوجبات الخفيفة وجدد مظهر منزلك باستخدام...
AED. 60.00
AED. 60.00
يغلق
Diy Painted Serving Tray With Handles Diy Painted Serving Tray With Handles
إضافة سريعة
يغلق
أشعرني، أعلمني، بلغني
بائع: homeelegance
صينية تقديم مع مقابض مطلية يدويًا
صينية التقديم المطلية يدويًا والمزودة بمقابض هي الحل الأمثل! مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وتتميز بتصميم جميل يجعل أي طاولة تبدو رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المقابض تجعل من السهل حملها من غرفة إلى أخرى
AED. 115.00
AED. 115.00
يغلق
أشعرني، أعلمني، بلغني
Golden Line Rectangle Acrylic Tray Golden Line Rectangle Acrylic Tray
إضافة سريعة
يغلق
بائع: homeelegance
صينية أكريليك مستطيلة من جولدن لاين
تعتبر صينية الأكريليك المستطيلة الأنيقة هذه مثالية لعرض وتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات المفضلة لديك. يتميز ببنية أكريليك متينة وواضحة ومحاطة بخطوط ذهبية فاخرة لإضفاء لمسة من الأناقة. الدرج طويل بما يكفي لاستيعاب عدة عناصر وهي طريقة رائعة لإظهار هداياك المفضلة.
AED. 18.00
AED. 18.00
يغلق
عربة التسوق
0 أغراض

أخبار

نصائح تزيين المنزل

بواسطة Home Elegance 23 Jan 2023 تعليق 1

نصائح لتزيين طاولة الطعام لإنشاء طاولة أنيقة وكلاسيكية لضيوفك
هل تبحث عن أفكار لتزيين طاولة الطعام تجعل ضيوفك يقولون "رائع"؟ لا مزيد من البحث، لأن لدينا طريقة مبتكرة لتصميم ديكور طاولة حفل العشاء الخاص بك، بغض النظر عن المناسبة.

بينما نتبنى المزيد من الترفيه من المنزل، فإننا نبحث عن طرق مبتكرة لجعل طاولات الطعام اليومية لدينا أكثر استعدادًا للحفلات. سواء كنت تستضيف سهرة عائلية كبيرة أو تبحث عن إعدادات طاولة تناسب الشاي بعد الظهر محلي الصنع، فإن الأناقة المنزلية يمكن أن تساعد في جعل أي مناسبة تشعر بمزيد من الخصوصية

"ما تضعه على طاولتك يمكن أن يؤثر على تجربة ضيوفك."

بغض النظر عن المناسبة، هناك طرق لجعل تجربة طاولة الطعام الخاصة بك غير عادية. إليك بعض النصائح لإنشاء طاولة أنيقة لضيوفك.

بياضات الطاولة

تعتبر بياضات الطاولة التي اخترتها فرصة لإبراز جمال وأناقة سطح الطاولة الخاص بك. سواء أكان الأمر بمثابة إشارة خفية أو تصريح مباشر، فإن الاختيار الممتاز يمكن أن يساعد في تحويل طاولة متوسطة إلى شيء مميز حقًا.

يمكن استخدام مفارش الطاولة لتزيين أي مكان، بدءًا من مفرش الأطباق الذهبي المقطوع بالليزر وحتى المفارش والمناديل الملونة. استخدمها كلكنات، أو انطلق مع مفرش طاولة أبيض ومفارش من الدانتيل، ومناديل متناسقة، وبعض مفارش الأطباق الريفية للحصول على مظهر أنيق لتناول الطعام.

استخدم مفرش طاولة يتناسب مع نظام ألوان طاولتك. على سبيل المثال، إذا كان لديك غرفة طعام من الرخام الأبيض مع لمسات فضية وستائر سوداء، فاختر مفرش طاولة ملون مزخرف بالزهور لإضفاء لمسة من الحيوية.

المقال السابق
المشاركة التالية

تعليق 1

23 Jan 2023 Nour Ul Huda

Nour is a passionate social media expert with a focus on developing successful online communities. She helps businesses create and maintain an engaging presence on social media, connect with their customers, and grow their brands online. If you’re looking to take your social media presence to the next level, Nour is your go-to girl. Get in touch with her today and see how she can help you reach your online marketing goals.

اترك تعليقا

يتم فحص جميع تعليقات المدونة قبل النشر

شكرا على الإشتراك!

تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!

تسوق المظهر

اختر الخيارات

تحرير الخيار
العودة في إشعار المخزون
يقارن ()
يقارن
منتج رمز التخزين التعريفي تقييم وصف مجموعة التوفر نوع المنتج تفاصيل أخرى
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 أغراض