تخطى الى المحتوى
توصيل مجاني فوق 200 درهم
عربة التسوق
0 أغراض

بعد البيع

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بشأن مشكلات ما بعد البيع ، فيرجى الاتصال بنا.
اتصل بنا

تتجه الآن

المنتجات الشعبية

Clear Acrylic Tray with Golden Handles Clear Acrylic Tray with Golden Handles
إضافة سريعة
يغلق
بائع: homeelegance
صينية أكريليك شفافة بمقابض ذهبية
صينية أكريليك شفافة متعددة الأغراض بلمسة من الذهب. يمكن أن تعمل كصينية رائعة لتقديم الطعام أو المشروبات أو القهوة لضيفك أو يمكنك أيضًا استخدامها كقطعة زينة أو تخزين. كدس العطور المفضلة لديك أو مستحضرات العناية بالبشرة أو ربما الوجبات الخفيفة وجدد مظهر منزلك باستخدام...
AED. 60.00
AED. 60.00
يغلق
Diy Painted Serving Tray With Handles Diy Painted Serving Tray With Handles
إضافة سريعة
يغلق
أشعرني، أعلمني، بلغني
بائع: homeelegance
صينية تقديم مع مقابض مطلية يدويًا
صينية التقديم المطلية يدويًا والمزودة بمقابض هي الحل الأمثل! مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وتتميز بتصميم جميل يجعل أي طاولة تبدو رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المقابض تجعل من السهل حملها من غرفة إلى أخرى
AED. 115.00
AED. 115.00
يغلق
أشعرني، أعلمني، بلغني
Golden Line Rectangle Acrylic Tray Golden Line Rectangle Acrylic Tray
إضافة سريعة
يغلق
بائع: homeelegance
صينية أكريليك مستطيلة من جولدن لاين
تعتبر صينية الأكريليك المستطيلة الأنيقة هذه مثالية لعرض وتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات المفضلة لديك. يتميز ببنية أكريليك متينة وواضحة ومحاطة بخطوط ذهبية فاخرة لإضفاء لمسة من الأناقة. الدرج طويل بما يكفي لاستيعاب عدة عناصر وهي طريقة رائعة لإظهار هداياك المفضلة.
AED. 18.00
AED. 18.00
يغلق
عربة التسوق
0 أغراض

أخبار

قم بتحديث إكسسوارات المنزل في دبي لتناسب مساحتك الخاصة

بواسطة Home Elegance 18 Oct 2023 0 تعليق

يمنح المنزل إحساسًا بشخصية الفرد وتفضيلاته الجمالية. أنت بحاجة إلى الديكور والإكسسوارات المناسبة لجعلها فريدة لك. سنلقي نظرة هنا على بعض الإضافات الرائعة التي يمكنها تحسين جماليات منزلك ووظائفه. دعونا نستكشف عالمنا من عناصر الديكور المنزلي، بدءًا من الشموع وحتى أطقم القهوة والشاي وكل شيء بينهما يستخدم في الديكور الداخلي لغرفة النوم.

الشموع: الشموع تقدم أكثر من مجرد الضوء. إنها تخلق جوًا جذابًا ودافئًا. تعتبر الشموع إضافات رائعة لديكور منزلك، سواء كنت تفضل الشموع المزخرفة أو المعطرة.

صينية العرض: تُستخدم صواني العرض لعرض كنوزك بدلاً من تقديم الطعام فقط. يمكن للمرء استخدامها لعرض الكتب المفضلة أو ترتيب المجوهرات أو إعطاء طاولة القهوة لمسة من الرقي.

صينية الكيك: صينية الكيك الأنيقة ستعمل على تحسين عرض الحلوى الخاص بك. يمكن لصينية الكعك الجميلة أن تعزز جاذبية حلوياتك، سواء كنت تخبز الكعك أو تقدم المعجنات.

طقم الشاي: مع طقم شاي القهوة، يمكنك الاستمتاع بقهوة الصباح أو شاي الظهيرة بأناقة. تتوفر هذه المجموعات في مجموعة متنوعة من الأنماط والمواد، لذا يمكنك اختيار المجموعة التي تناسبك.

مبخرة البخور: استخدم رائحة البخور المهدئة لتعزيز أجواء منزلك. لا تطلق مبخرة البخور روائح لطيفة فحسب، بل تمنح مساحتك أيضًا إحساسًا بالأجواء الروحية.

النباتات الاصطناعية: استخدم النباتات الاصطناعية لتزيين وإضفاء الحيوية على مساحة المعيشة الخاصة بك. إنها خالية تمامًا من الصيانة ويمكن أن تجلب إحساسًا جيدًا بالخضرة إلى مساحتك الخاصة.

أدوات المائدة: استخدام أدوات المائدة الرائعة سيعزز تجربة تناول الطعام الخاصة بك. أدوات المائدة المثالية، سواء كانت معاصرة أم لا، يمكن أن تضيف قيمة إلى تجربة تناول الطعام الخاصة بك.

علبة المناديل: أصغر التفاصيل مهمة. يمكن أن تصبح غرفتك أكثر جمالاً أو ملونة بإضافة غطاء علبة المناديل الأنيق.

سجادة الأرضية: سجادة أرضية أنيقة ستحمي أرضياتك وتضفي قيمة على المساحة. يمكنك إضافة أسلوبك الخاص إلى غرفة المعيشة أو المدخل. تأتي الأرضية التي نقدمها في مجموعة متنوعة من الأنسجة والأنماط.

 مجموعة القهوة: مجموعة القهوة ضرورية لأي شخص يقدر الضيافة العربية. مع أطقم القهوة، يمكنك الحصول على القهوة العربية الأصيلة المقدمة في فناجين مصممة بشكل رائع.

لدى هوم إليجانس مجموعة شاملة من العناصر للحفاظ على المساحة الخاصة بك حديثة وأنيقة. يمكن لهذه العناصر أن تغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر برفع مساحة المعيشة الخاصة بك وديكور منزلك. سيتم إنشاء ملاذ من الأناقة في مساحتك الخاصة بمساعدة هذه الملحقات، والتي تتراوح من الشموع التي تخلق المزاج المناسب إلى أدوات المائدة العصرية التي تعمل على تحسين تجربة تناول الطعام لديك.

تواصل معنا واستكشف مجموعتنا للعثور على المفروشات المناسبة التي تضفي على مساحتك مظهرًا رائعًا!

المقال السابق
المشاركة التالية

اترك تعليقا

يتم فحص جميع تعليقات المدونة قبل النشر

شكرا على الإشتراك!

تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!

تسوق المظهر

اختر الخيارات

تحرير الخيار
العودة في إشعار المخزون
يقارن ()
يقارن
منتج رمز التخزين التعريفي تقييم وصف مجموعة التوفر نوع المنتج تفاصيل أخرى
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 أغراض